حادث الإسماعيلية - النبأ: بالفيديو..طريقة عمل / أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .

أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين .

وتلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء منصور لاشين إخطارًا بنشوب الحريق ليوجّه مدير الحماية المدنية لمكان الحادث، والدفع بالعديد من سيارات . زوجة في دعوى خلع: قال لي «إنتى
زوجة في دعوى خلع: قال لي «إنتى from mediaaws.almasryalyoum.com
الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . وتلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء منصور لاشين إخطارًا بنشوب الحريق ليوجّه مدير الحماية المدنية لمكان الحادث، والدفع بالعديد من سيارات . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . أعلنت وزارة الداخلية، عن استشهاد ضابطين شرطة في مواجهة مسلحة ضد متهمين بالاتجار في الأسلحة النارية في الإسماعيلية. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين .

الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم .

أعلنت وزارة الداخلية، عن استشهاد ضابطين شرطة في مواجهة مسلحة ضد متهمين بالاتجار في الأسلحة النارية في الإسماعيلية. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . وتلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء منصور لاشين إخطارًا بنشوب الحريق ليوجّه مدير الحماية المدنية لمكان الحادث، والدفع بالعديد من سيارات . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، .

أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . أعلنت وزارة الداخلية، عن استشهاد ضابطين شرطة في مواجهة مسلحة ضد متهمين بالاتجار في الأسلحة النارية في الإسماعيلية. أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة .

تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة .
from imgparlmany.youm7.com
تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. وتلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء منصور لاشين إخطارًا بنشوب الحريق ليوجّه مدير الحماية المدنية لمكان الحادث، والدفع بالعديد من سيارات . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة .

أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة .

تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . أعلنت وزارة الداخلية، عن استشهاد ضابطين شرطة في مواجهة مسلحة ضد متهمين بالاتجار في الأسلحة النارية في الإسماعيلية. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . وتلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء منصور لاشين إخطارًا بنشوب الحريق ليوجّه مدير الحماية المدنية لمكان الحادث، والدفع بالعديد من سيارات . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم .

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . أعلنت وزارة الداخلية، عن استشهاد ضابطين شرطة في مواجهة مسلحة ضد متهمين بالاتجار في الأسلحة النارية في الإسماعيلية.

لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.
from imgparlmany.youm7.com
تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . أعلنت وزارة الداخلية، عن استشهاد ضابطين شرطة في مواجهة مسلحة ضد متهمين بالاتجار في الأسلحة النارية في الإسماعيلية. لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.

أعلنت وزارة الداخلية، عن استشهاد ضابطين شرطة في مواجهة مسلحة ضد متهمين بالاتجار في الأسلحة النارية في الإسماعيلية.

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . وتلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء منصور لاشين إخطارًا بنشوب الحريق ليوجّه مدير الحماية المدنية لمكان الحادث، والدفع بالعديد من سيارات . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. أعلنت وزارة الداخلية، عن استشهاد ضابطين شرطة في مواجهة مسلحة ضد متهمين بالاتجار في الأسلحة النارية في الإسماعيلية. أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين .

حادث الإسماعيلية - النبأ: بالفيديو..طريقة عمل / أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . وتلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء منصور لاشين إخطارًا بنشوب الحريق ليوجّه مدير الحماية المدنية لمكان الحادث، والدفع بالعديد من سيارات . أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . أعلنت وزارة الداخلية، عن استشهاد ضابطين شرطة في مواجهة مسلحة ضد متهمين بالاتجار في الأسلحة النارية في الإسماعيلية.